الكندي للسيارات وشفروليه تقدمان عروضاً استثنائية بمناسبة شهر رمضان المبارك

طوال الشهر الكريم، يمكن لعملاء الكندي للسيارات الاستمتاع بعروض توفير على العديد من طرازات شفروليه تصل إلى 50,000 درهم إماراتي

دبي، الامارات العربية المتحدة - أعلنت الكندي للسيارات، الوكيل الحصري لشفروليه في دبي والامارات الشمالية وبمناسبة حلول رمضان المبارك، عن بعض من أفضل عروضها للعام لعملائها في دبي وراس الخيمة. بحيث يصبح شهر رمضان شهراً مميزاً من خلال عروض سيارات شفروليه الفعالة، الأنيقة والمتميزة بالتقنيات المتطورة. ويمكن لعملاء الكندي للسيارات في خلال الشهر الفضيل الاستفادة من بعض من أهم العروض للعام على بعض طرازات شفروليه مع توفير يصل إلى 50,000 درهم إماراتي*.

وحول العروض الجديدة، قال مارك جينكينس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيلرات: "شهر رمضان المبارك هو مناسبة خاصة على قلوبنا جميعاً، وهي تحمل خصوصية مميزة بالنسبة إلينا، تمكّننا من رد الجميل لعملائنا المخلصين وعملاءنا الجدد في آن معاً. ويمكن للعملاء الآن الاستمتاع بقيم هذا الشهر الكريم المجزية من خلال الاستفادة من عروض التوفير الرائعة التي نقدمها على العديد من طرازات شفروليه للعام 2017".

وأضاف جينكينس قائلا: "نسعى دوما لتقديم أفضل تجربة لعملائنا الذين يبحثون عن سيارة أحلامهم، وأنا على ثقة أن عروضنا خلال الشهر الفضيل سوف تجعل تجربتهم أكثر متعة. وقد ترجمنا التزامنا هذا من خلال اطلاقنا في شهر مايو موقع "تسوق، انقر، انطلق"، الذي يعتبر الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يتيح لعملائنا حرية اختيار مركبة محددة، وتقدير دفوعاتهم، وحجز المركبة أو شرائها عن طريق الانترنت وجدولة التوصيل النهائي، وذلك في مكان واحد فقط. ويعمل موقع "تسوق انقر انطلق" على مدى 24 ساعة في اليوم وعلى مدار أيام الأسبوع من خلال زيارة http://chevrolet.alghandi.com/shop-online/.

ويحظى جميع عملاء الكندي للسيارات بحزمة خدمات ما بعد البيع من "تعهد شفروليه" الذي يضع راحة العملاء والشفافية في قلب تجربة تملك سيارة شفروليه. كما يقدم إتمام خدمة السيارة خلال ساعة واحدة، وحجز مواعيد الصيانة الدورية خلال يومين فقط، والضمان الإقليمي لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر، وخدمة المساعدة على الطرقات لمدة 4 سنوات طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم والليل، إضافة إلى ضمان توفر قطع الغيار والشفافية لناحية التكاليف، ستمنح العملاء الثقة بأن شفروليه مستمرة في جعل راحتهم ورضاهم على رأس أولوياتها.

وتتضمن قائمة عروض شفروليه الخاصة في رمضان:

  • شفروليه تاهو 2017: توفير يصل إلى 25,000 درهم إماراتي على تاهو، المزيج المثالي للتصميم العصري، والقدرات الفائقة، والقوة المذهلة. يوفر تاهو 2017 للعملاء تجربة قيادة فاخرة، بغض النظر عن نوعية الطريق أو الطريقة التي يقود بها السائق.
  • شفروليه إمبالا 2017: يمكن للعملاء في هذا الشهر الحصول على عروض توفير تصل إلى 15,000 درهم إماراتي على إمبالا، السيارة التي تم تصنيعها بعناية فائقة لناحية الخياطة ونوعية المواد والتفاصيل والهندسة المتميزة والاستثنائية.
  • شفروليه سيلفرادو: مع توفير يصل إلى 15,000 درهم إماراتي على سيلفرادو، الشاحنة المميزة من شفروليه والمصممة على إرث من الجدارة الاستثنائية، تم تصميمها لتكون أقوى وأذكى مع قدرات أكثر من أي وقت مضى.
  • شفروليه ماليبو2017: توفير يصل إلى 7,500 درهم إماراتي على ماليبو، سيارة السيدان المتوسطة الحجم والتي تخطو بجرأة نحو المستقبل من خلال طرازاتها المعاد ابتكارها وهندستها لتمنح العملاء كفاءة أكبر، واتصالاً أفضل ومواصفات متطورة للحفاظ على السلامة أكثر من أي وقت مضى.
  • شفروليه تراكس: يمكن للعملاء الآن اكتشاف المدن الإماراتية من خلال قيادتهم لهذه السيارة بتوفير يصل إلى 7,500 درهم، حيث تتميز شفروليه تراكس بتصميمها الجديد والعصري، القدرات الاتصالية المتطورة والحديثة، وتقنيات السلامة المتطورة.
  • شفروليه كورفيت: يمكن الآن للعملاء توفير حتى 50,000 درهم على سيارة كورفيت ذات الأداء الرياضي الفائق التي تمكنها من السباق على الحلبات والتي تمنح سائقي السيارات الرياضية وسيارات السباق الشعور بقيادتهم لإحدى سيارات السباق المتميزة بأدائها.

ويمكن للعملاء الراغبين بالاستفادة من عروض الشهر الكريم، زيارة أقرب صالة عرض لدى الكندي للسيارات، للاطلاع على مجموعتنا من طرازات العام 2017، الحاصلة على جوائز متعددة ليكون رمضان هذا العام استثنائياً.

ستكون هذه العروض متوفرة إبتداء من 15 مايو وحتى عيد الفطر عام 2017.

*تطبق الشروط والقوانين.

انتهى

عن الكندي للسيارات

تعد شركة الكندي للسيارات إحدى الشركات الرائدة في مجال بيع السيارات ووكلاء جنرال موتورز لسيارات شيفروليه و"جي.إم.سي" في دبي والإمارات الشمالية. وقد حققت مجموعة الكندي للسيارات نمواً متطردا خلال العقود الخمسة الماضية، لتصبح واحدة من أكبر شركات السيارات في منطقة الشرق الأوسط. ان رؤية الشركة هي في تعزيز ريادتها في قطاع السيارات في دولة الامارات. وتحظى الكندي للسيارات على ثقة عملائها وشركائها من خلال مصداقيتها وتطوير خدماتها، مع تقديم الأفضل. من خلال هذه الرؤية، تلتزم الكندي للسيارات ببيع المنتجات العالمية وتقديم الخدمات المتفوقة لعملائها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.alghandi.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

Renno Communications Group

دبي، الإمارات العربية المتحدة

samer@rennocg.com

www.rennocg.com