الكندي للسيارات تستضيف وفد الكشافة الأمريكية وتدعمهم في الحصول على شارة الاستحقاق في مجال السيارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة الكندي للسيارات، الوكيل الرائد لعلامة جنرال موتورز والتي تتولى بيع سيارات شيفروليه وجي إم سي في دبي والإمارات الشمالية، اليوم عن استضافة الفرقة 813 من الكشافة الأمريكية في مركز خدماتها برأس الخور في إطار برنامج مسؤوليتها الاجتماعية المتواصل وتماشياً مع توجهها الاستراتيجي الرامي إلى دعم الأجيال الشابة لتتمكن من تطوير مهاراتها وإثراء خبراتها الحياتية.

جاءت زيارة وفد الكشافة الأمريكية في إطار جهوده للحصول على شارة الاستحقاق في مجال السيارات واكتساب خبرة عملية من إحدى وكالات السيارات الرائدة في المنطقة في مجال تعليم السلامة وصيانة السيارات.

بهذه المناسبة قال جون كوين، مدير خدمة ما بعد البيع في شركة الكندي السيارات: "يسعدنا الترحيب بمجموعة من شباب الكشافة الطموحين والمنضبطين الذين أبدوا اهتماماً كبيراً بمعرفة متطلبات السلامة وصيانة السيارات من فريقنا في رأس الخور. تتماشى هذه المبادرة مع دعمنا المستمر للأنشطة المجتمعية التي تركز على خلق الوعي بممارسات القيادة الآمنة والتعامل مع حالات الطوارئ على الطريق".

عُقدت ورشة العمل على مدار يوم كامل وأدارها فريق الصيانة بشركة الكندي للسيارات، وقد تناولت الفعالية معلومات أساسية حول السيارات وفق متطلبات الدليل الإرشادي لشارة الاستحقاق والذي يشمل الصيانة العامة، والسلامة، والإطارات، والمحرك، ونظام الفرامل وقطع غيار السيارات.

وفي إطار تعليقه على الزيارة، قال رون كاردن، منسق وحدة التدريب ومساعد مدير قسم الكشافة بالمدرسة الأمريكية في دبي، الفرقة 813: "يقتضي قانون الكشافة أن يمتلك كل عضو مجموعة من الصفات الأساسية، إذا يجب أن يكون العضو أهلاً للثقة، ووفياً، ومساعداً للآخرين، وودوداً، ومهذباً ولطيفاً، إلى جانب العديد من الصفات الأخرى التي ترسم ملامح شخصيته وتجعله قدوة للآخرين في المجتمع. وقد شعرت بتوافر نفس هذه الصفات لدى جميع أعضاء فريق شركة الكندي للسيارات الذين بذلوا قصارى جهدهم لتقديم ورشة عمل متميزة في مجال صيانة السيارات والتي أوضحوا من خلالها أهمية أن يكون الفرد عضواً منتجاً داخل مجتمعه".