شاركوا في تحطيم الأرقام القياسية مع شفروليه الشرق الأوسط

دبي – احتفالاً بتشكيلة سياراتها الجديدة والمميزة، تدعو شركة شفروليه الشرق الأوسط جميع عشاقها وعملائها للمشاركة في تحقيق إنجاز جديد وتحطيم رقمين عالميين مسجلين.

وكانت حملة شفروليه الإقليمية لتحطيم الأرقام القياسية #iamarecordbreaker قد انطلقت في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الأسبوع الماضي بمشاركة أكثر من 5000 شخص، وسوف تواصل جولتها في كافة أرجاء المنطقة خلال أشهر أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر.

ومع اقترابنا من عام 2018، باتت عروض شفروليه أكبر وأفضل من أي وقت مضى، مع تشكيلة هي الأكثر تنوعاً من السيارات الحائزة على الجوائز، وأحدثها. وتتميز هذه التشكيلة الجديدة، الأفضل في تاريخ العلامة التجارية، بمجموعة من أحدث التقنيات الهندسية المبتكرة، وميزات الأمان المتقدمة، إضافة إلى تصميمها الأنيق، وقدراتها العملية غير المسبوقة.

وللاحتفال بعروضها الاستثنائية الواسعة مع الجمهور، تتطلع شفروليه وشركاؤها من الوكلاء الإقليميين إلى تسجيل أول رقم قياسي عالمي للشركة في فئة "أكبر ألبوم صور على الإنترنت لأشخاص يحملون لافتة"، وكسر الرقم القياسي الحالي الذي يبلغ 32,216 صورة، والمسجّل باسم شركة مقرّها دبي.

أما المحاولة الثانية لصانع السيارات من أجل كسر رقم قياسي عالمي مسجّل، فستكون في فئة "أكبر عدد أشخاص يساهمون في رسم صورة بالأختام". وفي حال نجاحها، ستكون شفروليه قد أزاحت حاملي الرقم القياسي الحالي الموجودين في الصين لأكثر من 3,153 شخصاً ساهموا في تسجيله.

وللانضمام إلى حملة تحطيم الأرقام القياسية، يمكن لعشاق شفروليه في جميع أنحاء المنطقة التوجه إلى أحد المواقع التالية للمشاركة:

سلطنة عُمان

مسقط جراند مول، مسقط، 26 – 28 أكتوبر

الكويت

مجمع الأفنيوز، مدينة الكويت، 16 - 18 نوفمبر

المملكة العربية السعودية

الظهران مول، الدمام، 2 – 4 نوفمبر

مركز غرناطة، الرياض، 23 - 25 نوفمبر

مول البحر الأحمر، جدة، 9 – 11 نوفمبر

الإمارات العربية المتحدة

الوحدة مول، أبوظبي، 23 - 25 نوفمبر

مركز صحارى، الشارقة، 30 نوفمبر - 2 ديسمبر

سيتي ووك، دبي، 7 - 9 ديسمبر

سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://chevrolet.ar.alghandi.com/site/privacy-and-legal/