الكندي للسيارات تبيع أول سيارة شفروليه من خلال موقع

"تسوق انقر انطلق"

دبي، الامارات العربية المتحدة: أعلنت الكندي للسيارات، إحدى أكبر وكالات السيارات في منطقة الشرق الأوسط، عن بيع اول سيارة شيفروليه من خلال موقع "تسوق انقر انطلق"، وهو الاول من نوعه في المنطقة الذي يقدم خدمة تسوق السيارات عبر الأنترنت لمجموعة واسعة من سيارات شيفروليه.

اندريه مولر، من جنوب أفريقيا ومقيم بدولة الأمارات العربية المتحدة، كان أول من أختبر الرحلة السلسة لعملية شراء سيارته من منزله براحة تامة، حيث أكمل عملية شراء سيارة شيفروليه تراكس 2017 الجديدة، بعد بضعة أسابيع فقط من الأطلاق الرسمي للموقع في دبي.

وفي هذا السياق قال مارك جينكينس، الرئيس التنفيذي في مجموعة الكندي للسيارات: " أريد ان أهنئ السيد انريه مولر لكونه أول من قام بشراء سيارة أحلامه عبر موقعنا الذي أطلق حديثاً ( تسوق انقر انطلق)."

وأضاف جينكينس: " ان هدفنا الاستراتيجي وطويل الأمد هو في تسهيل عملية اقتناء عملائنا لسياراتهم وقد أطلقنا حديثا مع شيفروليه الشرق الأوسط أول موقع إلكتروني لتجارة السيارات في الشرق الأوسط، والذي يمكّن عملائنا الحاليين والجدد من التسوق وشراء سيارتهم بطريقة بسيطة ومباشرة، 24 ساعة يومياً، سبعة أيام في الأسبوع."

وفي مجال تعليقه على تجربة شراء سيارته من خلال موقع الكندي للسيارات، قال السيد اندريه مولر: " لقد كانت بالفعل تجربة رائعة، حيث قمت بكل سهولة في تصفح مجموعة كبيرة من سيارات شيفروليه على موقع الكندي للسيارات ( تسوق انقر انطلق)، ولقد أنبهرت بالتشكيلة الواسعة من السيارات المدرجة على الموقع والقدرة على تحديد سيارتي من مجموعة من الخيارات المتنوعة."

وأضاف مولر: " قمت في البداية بزيارة صالة العرض لتحديد أختيارتي ومشاركة عائلتي في اختيار السيارة المناسبة لعائلتنا. ومن ثمّ، قمت بزيارة موقع التسوق الإلكتروني وأخترت شيفروليه تراكس، التي رأيتها من قبل في صالة العرض وقمت بضغط (أشتري الآن). كانت المعاملة سريعة بشكل ملحوظ وتم الانتهاء من عملية الشراء بالكامل عبر الموقع الالكتروني. طوال تجربة التصفح على الموقع، كان فريق الدعم عبر الإنترنت لدى شركة الكندي للسيارات متاحاً دائماً للإجابة على استفساراتي والتحقق من عملية الشراء وتاريخ التسليم. كانت العملية برمتها مبهجة وجديدة بالنسبة لي، وكانت تستحق التجربة. التقيت بمستشارة مبيعات الكندي للسيارات لأولى مرة عند استلام سيارتي."

وفقاً لأحدث الأبحاث من قبل جوجل في الإمارات، فإن 91% من العملاء يبدؤون عملية تسوق سياراتهم عن طريق الإنترنت، في حين قال 48% من المشترين الإلكترونيين الحاليين أنهم سيفكرون في شراء سيارة عبر الإنترنت. ويهدف موقع الكندي للسيارات " تسوق انقر انطلق" جعل تجربة شراء العملاء لسيارة أحلامهم أسهل واكثر ملائمة للجميع.

بالأضافة إلى زيارة صالات العرض في دبي والإمارات الشمالية، يمكن أيضا حجز سيارتك او شرائها عبر موقع "تسوق انقر انطلق"




​​

عن الكندي للسيارات

تعد شركة الكندي للسيارات إحدى الشركات الرائدة في مجال بيع السيارات ووكلاء جنرال موتورز لسيارات شيفروليه و"جي.إم.سي" في دبي والإمارات الشمالية. وقد حققت مجموعة الكندي للسيارات نمواً متطردا خلال العقود الخمسة الماضية، لتصبح واحدة من أكبر شركات السيارات في منطقة الشرق الأوسط. ان رؤية الشركة هي في تعزيز ريادتها في قطاع السيارات في دولة الامارات. وتحظى الكندي للسيارات على ثقة عملائها وشركائها من خلال مصداقيتها وتطوير خدماتها، مع تقديم الأفضل. من خلال هذه الرؤية، تلتزم الكندي للسيارات ببيع المنتجات العالمية وتقديم الخدمات المتفوقة لعملائها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.alghandi.com