شفروليه تقدم عروضاً استثنائية بمناسبة شهر رمضان المباركفي الإمارات

طوال الشهر الكريم، تقدم شفروليه لعملائها عروض توفير استثنائية على طرازات العام 2018 تصل إلى 30,000 درهم إماراتي*

دبي - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يسرّ شفروليه أن تقدم لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة عدداً من أفضل العروض وأكثرها سخاءً لهذا العام، إذ يمكن للعملاء خلال الشهر الفضيل الاستفادة من باقة من العروض المميزة على بعض طرازات 2018 من شفروليه، مع توفير يصل إلى 30,000 درهم إماراتي*.

وحول العروض الجديدة، قال أحمد سدودي، المدير الإقليمي لعلامة شفروليه الشرق الأوسط: "شهر رمضان المبارك هو مناسبة خاصة على قلوبنا جميعاً، وبمناسبة هذا الشهر الفضيل ترغب شفروليه وشركاؤها الوكلاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم بعض العروض الاستثنائية لعملائنا المخلصين وعملائنا الجدد أيضاً. ومع فرص التوفير الكبيرة التي نقدمها لعملائنا في شهر الكرم والعطاء على مجموعة مختارة من طرازات 2018 تتضمن تاهو وسيلفرادو وماليبو، فقد حان الآن الوقت لاقتناء سيارة شفروليه جديدة."

وكجزء من التزام شفروليه بوضع العميل في صميم أعمالها، فإن جميع السيارات التي يتضمنها العرض الرمضاني مشمولة ببرنامج تعهد شفروليه الشامل. وهكذا سيحظى عملاء شفروليه براحة البال مع توفير الشركة كل عوامل الراحة والرضا قبل كل شيء، إذ يتميز برنامج التعهد الشامل هذا بتوفير خدمة السيارة خلال ساعة واحدة من تسليمها لمركز الخدمة، مع ضمان حجز موعد خلال يومين فقط، بالإضافة إلى المساعدة الإقليمية على الطريق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وضمان إقليمي لمدة 3 سنوات أو 100,000 كلم، وضمان توافر قطع الغيار، والأسعار الواضحة.

وتتضمن قائمة العروض الرمضانية من شفروليه:

  • شفروليه تاهو 2018: تقدم توفيراً يصل إلى 30,000 درهم إماراتي. تشكل هذه السيارة مزيجاً مثالياً للتصميم العصري، والقدرات الفائقة، والأداء المذهل، وتوفر للعملاء تجربة قيادة فاخرة، مهما كانت طبيعة الطريق التي يسلكها السائق.
  • شفروليه إمبالا 2018: تقدم توفيراً يصل إلى 15,000 درهم إماراتي. وتشكل هذه السيارة الكلاسيكية المثيرة مفهوماً جديدًا مذهلاً لسيارة السيدان الفخمة، وقد تم تصميم طراز 2018 بعناية فائقة تظهر بشكل واضح مع كل انحناءة، وفي الأقمشة والمواد الأخرى المستخدمة، وكافة تفاصيلها.
  • شفروليه سيلفرادو 2018: تقدم توفيراً يصل إلى 20,000 درهم إماراتي. وقد تم بناء هذه الشاحنة المميزة من شفروليه بالاعتماد على إرث عريق من الأداء الاستثنائي، وتم تصميمها لتكون أقوى وأذكى مع قدرات أكثر من أي وقت مضى.
  • شفروليه ماليبو 2018: تقدم توفيراً يصل إلى 10,000 درهم إماراتي، وتنتقل سيارة السيدان متوسطة الحجم هذه بجرأة نحو المستقبل من خلال طراز تمت إعادة تصميمه وهندسته ليقدم كفاءة أعلى وراحة أكبر ومزايا أمان متطورة أكثر من أي وقت مضى.
  • شفروليه إيكوينوكس 2018: تقدم توفيراً يصل إلى 5,000 درهم إماراتي، وتتمتع هذه السيارة بمستويات أمان أكثر من أي سيارة دفع رباعي في فئتها، مع أكثر من 13 ميزة أمان متقدمة لحماية السائق والركاب في جميع الأوقات.
  • شفروليه ترافرس 2018: تقدم توفيراً يصل إلى 7,500 درهم إماراتي، وتعد شفروليه ترافيرس 2018 الجديدة كلياً سيارة خاصة بالباحثين عن المتعة والمغامرة، والعائلات التي تحب السفر. وبغض النظر عن الوجهة التي تقصدونها، فإن سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم هذه تتمتع بالتكنولوجيا ومزايا الأمان والقدرات التي تضمن وصولكم براحة وسلامة.

ويمكن للعملاء الراغبين بالاستفادة من عروض الشهر الكريم، زيارة أقرب صالة عرض شفروليه لدى الكندي للسيارات، وشركة ليبرتي للسيارات، أو بن حمودة للسيارات، للاطلاع على مجموعتنا الرائدة والحائزة على الجوائز من طرازات العام 2018. وستكون هذه العروض متوافرة ابتداء طوال شهر رمضان.