طريقة جديدة لشراء سيارة الأحلام: " تسوق انقر انطلق"

شفروليه الشرق الأوسط والكندي للسيارات تطلقان الموقع الإلكتروني الأول من نوعه لتسوق وشراء السيارات

موقع يجمع بين الراحة التي تؤمنها التجارة الإلكترونية والخدمة الشخصية

يمكن للعملاء الآن اختيار الطريقة الأمثل للحصول على سيارتهم الجديدة من شفروليه

دبي- أطلقت كل من شفروليه والكندي للسيارات اليوم، موقع " تسوق انقر انطلق" الذي يعتبر الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يقدم خدمة تسوق السيارات عن طريق الانترنت على مدى 24 ساعة خلال كافة أيام الأسبوع.

وفقاً لأحدث الأبحاث من قبل جوجل في الإمارات، فإن 91% من العملاء يبدؤون عملية تسوق سياراتهم عن طريق الإنترنت، إن موقع "تسوق انقر انطلق" يهدف إلى خدمة هذه الأعداد المتزايدة من العملاء، لجعل عملية شراء السيارة أكثر سهولة وراحة.

ويمكّن موقع "تسوق انقر انطلق" العملاء في الإمارات العربية المتحدة من اختيار مركبة محددة، وتقدير دفوعاتهم، وحجز المركبة أو شرائها عن طريق الانترنت وجدولة التوصيل النهائي، وذلك في مكان واحد فقط. ويتوافر موقع "تسوق انقر انطلق " لمدى 24 ساعة في اليوم على مدار أيام الأسبوع.

وفي هذا الإطار، قال ماركوس ليث، المدير الإقليمي للتسويق في جنرال موتورز عمليات الشرق الأوسط: " أظهرت البحوث بأن حوالي 50% من العملاء في الإمارات ينتظرون إطلاق موقع يمكّنهم من شراء السيارات عن طريق الإنترنت. إن موقع تسوق انقر وانطلق بالقيادة يمكننا من تسهيل تواصل العملاء، الباحثين عن الجمع بين الراحة التي يقدمها التسوق عن طريق الانترنت مع الخدمة الشخصية المقدمة من الوكيل، مع الكندي للسيارات."

وتعليقاً على إطلاق الموقع، قال مارك جينكينس، الرئيس التنفيذي في مجموعة الكندي للسيلرات: "إن تعاوننا مع شفروليه الشرق الأوسط لمنح عملائنا في دبي الفرصة لتجربة الموقع الالكتروني الاولي لتجارة السيارات، الأمر الذي يعكس فلسفة الكندي للسيارات بالطريقة الأمثل. نحن نعمل لتزويد عملائنا بتجربة استثنائية، مريحة لا تنسى عند شرائهم لشفروليه أحلامهم."

وأضاف:" تعتبر دبي أرض الابتكار، حيث يستفيد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي من جميع الفرص التي تمنح مواطنيه السعادة والراحة، وأنا سعيد اليوم بأن الكندي للسيارات هي الشركة الأولى في الشرق الأوسط الرائدة في إطلاق مثل هذه المبادرات الفريدة والاستثنائية."

الكندي للسيارات هي الأولى في مجال ريادة هذا النوع من البرامج على مستوى الشرق الأوسط، للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي:http://chevrolet.alghandi.com/shop-online/