تجول في العام الجديد مع كروز

شفروليه كروز تمنحك السيطرة المطلقة. استمتع بأدائها الرشيق والمتناغم مع تصميمها الإنسيابي، وانعم بمزاياها التكنولوجية المتقدمة وكفاءتها العالية باستهلاك الوقود. أضف إلى كل ذلك استجابتها العالية أثناء القيادة ومواصفات الأمان المتميزة كنظام الفرملة الذكية.
حصريا في الكندي للسيارات سيارة شفروليه كروز (تشمل ضريبة القيمة المضافة) الان مع تأمين مجاناً لمدة سنة، تسجيل مجاناً و مخفي مجاناً.

تفضل بزيارة احد معارضنا اليوم او انقر احد الروابط لمعرفة المزيد عن شفروليه كروز.



إبتداءً من 777* درهماً شهرياً

العرض يشمل: تأمين مجاناً لمدة سنة، تسجيل مجاناً و مخفي مجاناً

إستفسر الآنطلب قيادة تجريبية



اتصل بنا الان: 045190079

انعم بالراحة

ادخل إلى مقصورة كروز الرحبة والفارهة لتكتشف المهارة الفائقة والتناغم الرائع للمزايا العصرية واللمسات الفاخرة. لتنعم بقيادة مريحة بالإضافة للمظهر المتميز والأنيق فقد تم تصميم لوحة التحكم الرئيسية بكل أناقة ومهارة لتضع كل ما تحتاجه بمتناول يديك. كروز تقدم المقاعد العملية وفرش الجلد الفاخر الذي يناسب ذوقك الرفيع بالإضافة لنظام شفروليه مايلينكTM المعلوماتي الترفيهي ونظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي. شفروليه كروز ستمنحك تجربة القيادة المتميزة في كل رحلة تنطلق بها.



مقاعد قابلة للطي

المقصورة الرحبة والمفروشة بالجلد تقدم المزيد من المساحة عند طي أحد المقعدين الخلفيين أو كلاهما وذلك بفضل ميزة المقاعد القابلة للطي نحو الأمام والمنقسمة بنسبة 60:40.


الشحن عبر منفذ USB

حافظ على عمل أجهزتك الالكترونية مع منافذ USB الخاصة بالشحن الكهربائي.


تكييف الهواء

استمتع باختيار درجة الحرارة التي تلائمك ضمن مقصورة كروز المريحة وذلك مع نظام تكييف الهواء القابل للتعديل بشكل الكتروني.

Request A Callback

* تطبق الشروط و الأحكام