معاودة الاتصال

2019 شفروليه تراكس

Price 69,995 د.إ.‏
معاودةالإتصال

2019 شفروليه تراكس

السعر 69,995 د.إ.‏
إتصل بنا 0097142310800
إتصل بنا 0097142310800

التفاصيل

2019 شفروليه تراكس

VIN: KL1JJ7E59KB724752

الدفعة الشهرية

أبواب 5
اللون الخارجي Abalone White Tricoat
الهيكل ستيشن فاغن
* المواصفات المطروحة والمبينة ليست أساسية على جميع الموديلات. يرجى مراجعة الوكيل المحلي للتفاصيل.

الوصف

أهمياتنا

تأسست شركة الكندي للسيارات مع نمو فكرة دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير السوق الذي يتطور باستمرار بأرقى المنتجات والخدمات للسيارات على مستوى عالمي.

مع رؤية واحدة ، نحن نقف لتحقيق هدفنا - تمكين الناس في جميع أنحاء المنطقة للتواصل والاتصال و تحسين حياة عملائنا مع تقديم أفضل ما يمكن من المنتجات والخدمات و الدعم. ونحن نفخر بذلك. ونحن نعتقد في مجال شفافية الاتصالات مع موظفينا وشركائنا و موردينا و الأهم من ذلك كله عملائنا هو المفتاح الضروري لنجاحنا. النتائج تثبت ذلك.

نمت الكندي للسيارات لتصبح واحدة من أكبر المنظمات لصناعة السيارات في منطقة الشرق الأوسط؛ تتكون من 5 أقسام ، وتقدم السيارات ، الآلات و المعدات الصناعية ، تأجير السيارات، خدمات التأجير ، ومرافق اختبار السيارات.

دبي – شارع الشيخ زايد – صالة العرض
بجانب مركز دبي للحدائق, دبي
خيارات الشراء
ما هي خيارات الشراء المفضلة إليك؟
LeftRight
شراء سيارة عبر الانترنت
كيف يمكنك الحصول على السيارة؟

تجربة  "تسوَق. انقر.انطلق." هي الطريقة الجديدة تماما للتسوق للسيارات. استعرض السيارات المتوفرة لدينا على جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول في أي وقت وأي مكان. يمكنك بعد ذلك اختيارالسيارة وشرائها أو حجزها على موقعنا ومن دون الذهاب إلى صالة العرض.

آمن ومضمون

​ يمكنك دفع ثمن السيارة عبر موقعنا باستخدام بطاقة الائتمان بكل آمان. تتم جميع معاملات الدفع الإلكتروني عن طريق "بايفورت" الذي يعتبر الأكثر ثقة في الشرق الأوسط.

اشتري عبر الإنترنيت اليوم
حاسبة التمويل
حجز هذه السيارة
كيف يمكنك الحصول على السيارة؟

جربة "تسوَق. انقر.انطلق." هي الطريقة الجديدة تماما للتسوق للسيارات. استعرض السيارات المتوفرة لدينا على جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول في أي وقت وأي مكان. يمكنك بعد ذلك اختيارالسيارة وشرائها أو حجزها على موقعنا ومن دون الذهاب إلى صالة العرض.

آمن ومضمون

يمكنك دفع ثمن السيارة عبر موقعنا باستخدام بطاقة الائتمان بكل آمان. تتم جميع معاملات الدفع الإلكتروني عن طريق "بايفورت" الذي يعتبر الأكثر ثقة في الشرق الأوسط.

اشتري عبر الإنترنيت اليوم