تقدم شيفروليه برنامج كلداري

مزايا حصرية لطلاب مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات

تأسس مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات في دبي عام 2004، من قبل اثنين من ابرز رجال الاعمال في دولة الامارات العربية المتحدة وهما السيدين/ إلياس ومصطفى كلداري، ويعتبر المركز من أكثر مراكز تدريب قيادة السيارات نجاحا في دبي ويعمل بترخيص من هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

بدأ المعهد بمركز تدريب رئيسي واحد في منطقة القصيصبدبي واستمر بالتوسع والإنتشار في الإمارة حتى وصل عدد فروعه إلى أكثر من 44 فرعاً من بينها فرع رئيسي في منطقة القوز.

يقدم المعهد دورات تدريبية تؤهل المتدرب للحصول على رخصة القيادة باستخدام اسطول ضخم من المركبات يضم أكثر من 500مركبة من الأصناف المختلفة ” المركبات الخفيفة بنوعيها ناقل حركة آآلي وناقل حركة يدوي ، الحافلات بنوعيها خفيفة وثقيلة ، الشاحنات الثقيلة، الأجهزة بنوعيها خفيفة وثقيلة والدرجات النارية ” كما يضم المعهد أكثر من 500 من المدربين المؤهلين مرخصين من هيئة الطرق والمواصلات (ذكور و اناث) من مختلف الجنسيات لتدريب الطلاب كل حسب لغته الأمر الذي يجعلعملية التدريب على السياقة سهلة و ممتعة .


تقدم الكندي للسيارات - شفروليه عروض خاصة لجميع طلاب مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات، بحيث سيحصل كل طالب اجتاز الاختبار النهائي بنجاح على قسيمة خصم تصل قيمتها حتى *500 اضافة على العروض المتوفرة حالياً بالمعرض.


تطبق الشروط والأحكام


قم بتعبئة النموذج التالي وسيتواصل معك الفريق المختص لتقديم المساعدة.




+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://chevrolet.ar.alghandi.com/site/privacy-and-legal/

جروف

تأتي سيارة جرووف مع تقنيات ذكية ومريحة وبسعر مناسب، مما يجعل العثور على هذه السيارة وامتلاكها أمراً سهلاً.

سعر المعرض 74,000*درهم
العروض الخاصة بالطلاب 66,500* درهم

كابتيفا

كابتيفا هي السيارة الأفضل لأسلوب حياتك كثيرة التنقل، بفضل تحقيقها بشكل مثالي لمفهوم 3s من شفروليه وهو سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عصرية ومتميزة بأناقتها، ورحابتها، وتقنياتها الذكية.

سعر المعرض 78,000*درهم
العروض الخاصة بالطلاب 70,000* درهم



ماليبو

ستسيطر ماليبو على تفكيركم حتى قبل أن تجلسوا في مقصورتها الداخلية المتطورة، فهي ترفع الدهشة إلى مستوى مبهر وبتكلفة قد لا تتوقعها لسيارة سيدان متوسطة الحجم متميّزة بأشيار كثيرة.

سعر المعرض 92,500*درهم
العروض الخاصة بالطلاب ,85,000* درهم

بليزر 

إلى جانب التصيم الجريء والراقي الذي يترافق مع أداء وقدرة ملئمين، توفر بليزر مزيجاً من الأناقة والمكوّنات يجعل قيادتكم التالية لها أي شيء عدا مملة.

سعر المعرض 165,000*درهم
العروض الخاصة بالطلاب ,155,500* درهم



 كامارو

لا توجد متعة تضاهي إثارة الجلوس خلف عجلة قيادة سيارة رياضية. وهذا الشعور يصل إلى مستويات أسطورية، بفضل الإطلالة الجريئة والأداء الشهير والتكنولوجيا المتطّورة.

سعر المعرض 174,500*درهم
العروض الخاصة بالطلاب ,167,000* درهم

 كامارو

هذه السيارة الرياضية الجديدة بالكامل مع محرك متوسط هي أكثر بكثير من مجرّد الجيل التالي، إنها المستوى التالي. تم بالكامل إعادة تصميم سيارتيّ كورفيت ستينغراي كوبيه والمكشوفة لتوفير الإثارة والتشويق في كل رحلة

سعر المعرض 462,500*درهم
العروض الخاصة بالطلاب ,452,000* درهم



  ترافيرس

شفروليه ترافرس مخصصة للجريئين الباحثين عن المغامرة، وللعائلة في تنقل دائم ولأي شخص آخر يجد معنى في القيادة اليومية

سعر المعرض 160,000*درهم
العروض الخاصة بالطلاب ,150,500* درهم

تاهو

تعكس تاهو الحركة من جميع النوايا، وتقدم رحلات مثيرة مع قوة لا يستهان بها. إنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ممّيزة، أكثر رحابة وقدرة وتحكماُ من أي وقت مضى. 

سعر المعرض 234,500*درهم
العروض الخاصة بالطلاب ,226,500* درهم



سوبربان

سوبران هي أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عائلية. الآن، أكثر رحابة مع مساحة أكبر للأرجل في صفّي المقاعد الثاني والثالث ، بالإضافة إلى الحجم الأفضل للأمتعة في فئتها بحجم 4097 لتراً.

سعر المعرض 245,000*درهم
العروض الخاصة بالطلاب ,236,500* درهم


سيلفيرادو

نشيطة، ذكية، أكبر حجماً، ولكن أخف من الجيل السابق. صممت سيلفرادو لإنجاز الأعمال على أفضل وجه في كل مرة.

سعر المعرض 153,000*درهم
العروض الخاصة بالطلاب ,143,500* درهم