معاودة الاتصال

شفروليه ترعى برنامج "رواد الفضاء" على تلفزيون دبي

سيتم بث برنامج تلفزيون الواقع "رواد الفضاء" على تلفزيون دبي اعتبارًا من 13 أكتوبر، وتُظهر رعاية شفروليه لهذا العمل الصلة العميقة والطويلة التي تربط العلامة باستكشاف الفضاء

إن استكشاف آفاق جديدة هو مفهوم يتجذر عميقًا في صميم علامة شفروليه، ولهذا ارتقت العلامة بشغفها إلى مستوى جديد عبر رعايتها لبرنامج "رواد الفضاء"، برنامج تلفزيون الواقع الجديد على تلفزيون دبي. يبدأ بث البرنامج اليوم، ويتكون من 10 حلقات يتنافس خلالها 12 رجلاً وامرأة من مختلف أنحاء العالم العربي لفرصة القيام بأصعب مهمة في الكون، وهي أن يصبحوا رواد فضاء. وسيتم استخدام سيارات من تشكيلة شيفروليه الحائزة على جوائز في جميع مسابقات البرنامج، بينما يتدرّب المتسابقون للانتقال عبر عملية اختيار الأفضل.

وتعزز رعاية شفروليه لبرنامج "رواد الفضاء" إرث جنرال موتورز العريق في هذا المجال، حيث تتمتع الشركة بتاريخ طويل في استكشاف الفضاء. فحين وضع الرئيس الأمريكي جون إف كينيدي الهدف الشجاع لهبوط الإنسان على سطح القمر في عام 1961، توجهت وكالة ناسا إلى جنرال موتورز لبناء المسبار القمري. ولم تنجز جنرال موتورز المهمة الرابعة لإرسال إنسان إلى القمر فحسب، بل أنجزتها بنجاح باهر.

لم تكن مهمة أبولو 11 مجرد لحظة حاسمة في تاريخ البشرية، ولكن في تاريخ شركة جنرال موتورز أيضًا لأنها فتحت أمامها عالم استكشاف الفضاء وأشعلت لديها شغفًا حقيقيًا باكتشاف عظمة الكون من حولنا. وتقديراً لشجاعة رواد الفضاء الأوائل، قدمت شفروليه لكل منهم كورفيت جديدة كليًا، سيارة رياضية فخمة وأنيقة وأمريكية الصنع بالكامل تليق بشجاعتهم وجرأتهم. ولا تزال هذه الروح المبتكرة والجريئة حاضرة بقوة في كل واحدة من سيارات شيفروليه الموجودة على الطريق اليوم.

وفي هذا السياق، قالت كيلي ماكدونالد، الرئيس التنفيذي للتسويق في جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط: "تمثل شراكتنا مع تلفزيون دبي في برنامج ’رواد الفضاء‘ وسيلة للمحافظة على هذه الصلة التي تربطنا باستكشاف الفضاء والتي بدأت قبل عقود من اليوم. وبدءًا من سيارة بولت EV الكهربائية التي تتصدر السوق من حيث مدى القيادة، إلى سيارة كورفيت ZR1 الجديدة التي تتحدى سرعتها قوانين الفيزياء، أتقنت شفروليه توظيف التكنولوجيا لتقديم أداء استثنائي سواء على الطرقات، أو في الفضاء، أو على حلبات السباق".

وأضافت: "لقد بدأت قصة استكشاف الفضاء لأول مرة هنا في الشرق الأوسط عندما مهّد العلماء العرب الطريق لعلوم الفضاء والفلك في القرن الثامن. واليوم، في القرن الحادي والعشرين، ما زالت المنطقة تتخذ خطوات مدروسة لتحقيق إنجازات كبيرة في هذا المجال، فلدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، رؤية طموحة تتمثل في الارتقاء بدولة الإمارات إلى مصاف أفضل الدول في قطاع الفضاء من خلال الوصول إلى المريخ بحلول عام 2021 وبناء أول مستوطنة بشرية هناك بحلول عام 2117. نحن فخورون للغاية بدعم طموحات قيادتنا الحكيمة من خلال تعاوننا مع برنامج "رواد الفضاء" في تلفزيون دبي، ومواصلة بناء الإرث العريق للمنطقة في هذا المجال ومساعدة العرب على بلوغ آفاق جديدة في الفضاء".

يتم بثّ برنامج "رواد الفضاء" على تلفزيون دبي كل يوم أحد في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات، وعلى قناة "دبي ون" كل يوم أربعاء في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات.