معاودة الاتصال

شفروليه وايكار تتعاونان للارتقاء بقطاع التنقل في الإمارات العربية المتحدة

100 سيارة شفروليه سبارك تنضم إلى أسطول ايكار

الإمارات العربية المتحدة - أعلنت شفروليه الشرق الأوسط اليوم عن قيام أول وأكبر مشغل لمشاركة السيارات في الشرق الأوسط، ايكار، بإضافة 100 سيارة شفروليه سبارك إلى أسطولها في الإمارات العربية المتحدة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ايكار تأسست في عام 2016 بهدف تسهيل تنقل المستخدمين بصورة يومية، وتوفر للسائقين في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية خيار استئجار السيارات تبعاً لعدد الدقائق، أو بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري، وبكل سهولة عبر تطبيقها للهاتف المتحرك.

تعليقاً على هذه الشراكة قال لؤي الشرفاء، المدير الإداري للعمليات التجارية لدى جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط: "نحن سعداء بانضمام 100 سيارة من طراز شفروليه سبارك إلى أسطول شركة مشاركة السيارات العصرية والمريحة والمرنة هذه. ونحن في جنرال موتورز نعمل باستمرار على تقديم حلول مبتكرة تقربّنا أكثر من تحقيق رؤيتنا العالمية في بناء عالم خالٍ من الحوادث والانبعاثات والازدحام المروري. وتمثل شراكتنا مع ايكار خطوة أخرى هامة في هذا الاتجاه، حيث تسمح لنا بالاستفادة من المزايا التي توفرها مشاركة السيارات للمساعدة في تقليل الازدحام".

من جانبه، قال فيلهيلم هيدبيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة 'إيكار' الشرق الأوسط: "حين أسسنا شركة ايكار، كانت لدينا رؤية بسيطة، وهي تسهيل تنقل المستخدمين عبر منصة سلسة تتيح لهم التنقل في أنحاء المدينة في أي وقت ومن دون تكبّد عناء الحصول على خدمة تأجير السيارات التقليدية. ونحن اليوم سعداء بانضمام سيارات شفروليه سبارك العملية والمريحة إلى أسطولنا. كما أن شراكتنا مع شفروليه ستساعدنا في الوفاء بالتزامنا بتزويد المستخدمين بتجربة أفضل كل يوم، ونحن على ثقة بأن شفروليه سبارك ستحظى بشعبية كبيرة ضمن أسطولنا".

وبفضل آلية الحجز المرنة لتطبيق ايكار، سيتمكن السائقون في أبوظبي، دبي والشارقة من قيادة شفروليه سبارك عبر شوارع هذه الإمارات والدفع مقابل الدقائق التي يقضونها في القيادة فقط.