’شفروليه كورفيت ستينغراي‘ للعام 2020: معيار جديد للأداء

تتميّز ’شفروليه كورفيت ستينغراي‘ للعام 2020 بكونها قد غيّرت المشهد العام فيما يتعلّق بسيارات الأداء العالي. ومع تصميم غير مسبوق بمحرّك وسطي وقوّة هائلة تبلغ 495 حصاناً، بالإضافة للقيمة الاستثنائية التي توفرها، فإن ’كورفيت ستينغراي‘ للعام 2020 تتيح الاستمتاع بأداء مماثل لسيارة فائقة لكن بسعر سيارة رياضية.

ويتمثّل التغيير الأبرز في ’كورفيت ستينغراي‘ للعام 2020 بموضع المحرّك. فهي أول ’كورفيت‘ على الإطلاق تقوم على تصميم بمحرّك وسطي. وإلى جانب التصميم الخارجي الأخّاذ الذي تتألّق به، تبرز العديد من المزايا نتيجة لهذا التوجّه الجديد.

شكل ذو وظيفة

التصميم بالمحرّك الوسطي لسيارة ’كورفيت‘ الجديدة مكّن المصمّمين من وضع مخطّط جديد فيما يتعلّق بالتصميم الخارجي. فالمقدّمة القصيرة للسيارة وخلفيتها الممدَّدة توفر مزايا بارزة من ناحية الأداء. فمآخذ الهواء العديدة تعزّز المظهر البصري لسيارة ’كورفيت ستينغراي‘ للعام 2020 إلى جانب قيامها بوظيفتها الإيروديناميكية طبعاً. علاوة على هذا، تم إخفاء مسكات الأبواب وفتحة وأدوات تحرير الغطاء لأجل منح مظهر انسيابي وتحسين المزايا الإيروديناميكية مما يسهم في تعزيز الأداء أكثر.

أداء متطوّر جداً

تُعتبَر ’كورفيت ستينغراي‘ للعام 2020 إلى حد كبير سيارة فائقة للاستعمال اليومي لكن بسعر سيارة رياضية. فالمحرّك الجديد بالكامل LT2 V8، الذي تمكن رؤيته من خلال فتحة النافذة الخلفية، يتيح للسائق الوصول إلى سرعة 100 كلم/س انطلاقاً من الصفر في غضون 3 ثواني تقريباً – وهو ما يماثل أداء سيارة فائقة. وفي الواقع، فإنها حتى بتصميمها الأساسي تُعتبَر أقوى ’كورفيت‘ على مرّ التاريخ.

المزايا الديناميكية هي الأساس

كل سيارة فائقة يجب أن تكون قادرة على تحقيق أداء قوي من الناحية الديناميكية. إلا إن ’كورفيت ستينغراي‘ للعام 2020 تتميّز بهذا وأكثر. فبهدف تمكين ’ستينغراي‘ من تحقيق أداء جيد على المنعطفات كما هو حالها أثناء السير بخط مستقيم، أَوْلَى مهندسو ’كورفيت‘ المزيد من الانتباه لمستويات الركوب والسيطرة. بناءً على هذا، تضم السيارة ميّزة التحكّم المغناطيسي بالركوب التي بإمكانها التعرّف على سطح الطريق وتعديل التثبيط وفقاً لذلك. وهذا يعني أن جودة الركوب يمكن أن تكون صلبة أثناء القيادة القاسية وناعمة أثناء الملاحة، دون أي تدخّل من السائق. وبشكل عام، إنها السيارة المثالية للذين يريدون الأفضل من كلا العالمين.

’كورفيت‘ الخاصّة بك

ليس مفاجئاً أن ’كورفيت ستينغراي‘ الجديدة كلّياً توفر العديد من الخيارات التي تميّزها عن باقي السيارات في فئتها. ولنأخذ على سبيل المثال القدرة على تسجيل أداء القيادة بمستوى وضوح 1080 بيكسل، حيث يتم تسجيل التسارع والسرعة والكبح وخيارات التعشيقات والصوت وغير هذا الكثير عبر هذه الميّزة المتوفرة في السيارة. ويمكن لمسجِّل بيانات الأداء (Performance Data Recorder - PDR) أن يعمل على صعيد يومي ككاميرا ضمن لوحة القيادة تتميّز بخاصّية التسجيل التلقائي للرحلات اليومية.

علاوة على هذا، تتوفر في مسجِّل بيانات الأداء (PDR) وضعية الركن التي يمكن استخدامها لمراقبة كيفية استخدام سيارتك ’كورفيت‘ عندما يقوم أشخاص آخرون بقيادتها، بحيث يتم تسجيل مقاطع الفيديو وبيانات السيارة، مما يمنح راحة البال عند تسليم السيارة للآخرين.

وبشكل عام، تتميّز ’شفروليه كورفيت ستينغراي‘ الجديدة بكونها تتضمّن كل خصائص الأداء الأساسية وغير هذا الكثير، بينما توفر في الوقت ذاته قيمة رائعة للمال.



سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://chevrolet.ar.alghandi.com/site/privacy-and-legal/