متعة الانطلاق في ’جرووف‘ الجديدة كلّياً

’شفروليه‘ تبدأ ببيع مركبة ’جرووف‘ التي تأتي مزوَّدة قياسياً بباقة غنية من الخصائص التقنية المتطوّرة

  • طراز جديد بالكامل يتم طرحه في الشرق الأوسط، وهو يرتكز على النجاح الاستثنائي لمركبة ’شفروليه كابتيفا‘ المتميّزة
  • مع تكنولوجيا متميزة بدءً من فئة التجهيزات الأساسية،’شفروليه جرووف‘ تمنح السائقين الشباب في الشرق الأوسط كل ما يبحثون عنه في مركبة SUV صغيرة معقولة السعر
  • تُضفي بُعداً جديداً إلى مجموعة ’شفروليه‘ من مركبات الـSUV الحائزة على جوائز مرموقة

الشرق الأوسط – أطلقت ’شفروليه‘ في أسواق الشرق الأوسط مركبتها ’جرووف‘ (Groove) الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الصغيرة الجديدة كلّياً للعام 2022. وتتميّز ’شفروليه جرووف‘ بتقنيات مبتكرة ومفيدة بدءً من فئة التجهيزات الأساسية، وهي بالتالي تقدّم للسائقين الشباب والمهتمّين بالتقنيات الحديثة في المنطقة مركبة SUV معقولة السعر دون أي مساوَمة على أي من المزايا، أكان من ناحية التقنيات أم التصميم أم الأداء.

وتتميّز ’جرووف‘ بكونها تُضفي المزيد من الديناميكية الجديدة إلى المجموعة الرائعة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات التي توفرها ’شفروليه‘ في المنطقة، حيث إنها تنضم الآن إلى العائلة البارزة من المركبات المبهرة لدى العلامة التجارية، ابتداءً من ’تاهو‘ الجديد كلّياً الذي يُعتبَر مركبة الـSUV الرسمية للحركة والتشويق، مروراً بطراز ’بليزر‘ الملفِت وعالي الأداء، وصولاً إلى ’كابتيفا‘ الذكية والأنيقة والرحبة والتي تُعدّ واحدة من أكثر المركبات سباعية المقاعد ذات السعر المعقول بفئتها. وتتميّز ’جرووف‘ بكونها تلفت الانتباه، وبالتالي فإنها ستستقطب إلى علامة ’شفروليه‘ التجارية شريحة جديدة بالكامل من العملاء الذي يبحثون عن مركبة غنية بالتقنيات وذات سعر معقول.

حول هذا، قالت شارون نيشي، الرئيس التنفيذي للتسويق، ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: "تتمتّع ’شفروليه‘ بإرث عريق منذ زمن طويل في مجال التميّز الهندسي لمركبات الـSUV التي تتخطّى توقّعات سائقيها، و’شفروليه جرووف‘ تشكّل التعبير الأحدث عن هذه الخبرات الواسعة. فهي تضيف بُعداً جديداً إلى المجموعة البارزة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات، وقد جرى تصميمها بشكل مثالي للسائقين الشباب الذين يبحثون عن مركبة زاخرة بالتقنيات الحديثة وتتمتّع بكفاءة ممتازة باستهلاك الوقود ومظهر ملفُت، وكل هذا بسعر معقول."

تقنيات متطوّرة متوفرة قياسياً

ما يضع ’شفروليه جرووف‘ على مسافة من غيرها هي الخصائص التقنية البارزة المتوفرة فيها قياسياً بدءً من فئة التجهيزات الأساسية. فهناك شاشة بحجم 8 بوصات تحتل موقعاً وسطياً ضمن المقصورة، وهي تحوي نظام ’شفروليه‘ المعلوماتي الترفيهي الأحدث مع ميّزة الانعكاس للهاتف الذكي ومنافذ USB. أما مكبّرات الصوت التي يصل عددها إلى ستة والموزَّعة ضمن المقصورة فتسمح بتشغيل أحدث ملفات الموسيقى لقمّة الاستمتاع أثناء القيادة، مثل الألبوم الغنائي بنمط ME-Pop الجديد والمتوفر على معظم منصّات بث الأغنيات عبر الإنترنت.

كما تتوفر كاميرا الرؤية عند الرجوع للخلف وأجهزة الاستشعار كتجهيزات قياسية، وهي تساعد السائقين في الملاحة بفعالية حتى في ظروف القيادة الضيّقة جداً لتبقيهم آمنين على الطريق. أما عجلة القيادة متعدّدة الوظائف فتضمن الوصول السهل إلى كل أدوات التحكّم بيسر وسهولة، بما في ذلك أدوات التحكّم بالصوت وتثبيت السرعة، وهو ما يجعل السائق ينعم بالأمان ويستمتع بالقيادة أكثر.

قدرات أداء معزَّزة

يتم تزويد ’شفروليه جرووف‘ بمحرّك سعة 1.5 ليتر يتصل مع نظام نقل حركة متغيّرة باستمرار (CVT)، مما يمنح مستويات أكثر كفاءة من التسارع والتباطؤ وذلك للاستمتاع بتجربة قيادة يومية مع مزيد من النعومة والمتعة.

كما تتميّز ’شفروليه جرووف‘ الجديدة كلّياً عبر الكفاءة الممتازة باستهلاك الوقود والتي تبلغ 15.9 كلم/ل، مما يتيح قطع مسافات أطول عبر كل خزّان للوقود، وبالتالي قضاء أوقات أقل عند محطّات التعبئة والاستفادة من أوقات أطول للقيام بالأمور المفضَّلة أكثر.

مظهر ملفِت في الداخل والخارج

تستفيد ’جرووف‘ الجديدة كلّياً من لغة التصميم الدولية لدى ’شفروليه‘، وقد جرى تصميمها مع الأخذ بعين الاعتبار المظهر الشبابي الجميل. فهي تتألّق بخطوط حادّة وأنيقة للهيكل بحيث تمنح مظهراً رياضياً ملفِتاً من كل زاوية. أما الشبك الأمامي ثلاثي الخطوط الذي يزيّنه شعار ’شفروليه‘ والمتكامل مع المصابيح النهارية الجارية (DRL) النحيفة جداً، فيعزّز الشخصية الرياضية لهذه الكروس أوفر الرشيقة.

كما تأتي فئة تجهيزات Premier مع فتحة سقف بانورامية بحيث تمنح إحساساً بمزيد من الرحابة داخل المقصورة وكأنها تتكامل مع العالم الخارجي حولها.

وتتميّز ’شفروليه جرووف‘ بتألّقها القوي على الطريق، خصوصاً وإنها تتوفر بأربعة خيارات من الألوان شاملة Metal Red الأحمر المعدني الحصري، وCandy White الأبيض، وAurora Silver الفضّي وEuropean Blue الأزرق بحيث تتيح للعملاء الحصول على ’جرووف‘ التي تتلاءم تماماً مع شخصيتهم.

وينطبق التصميم الاستثنائي أيضاً على المقصورة الداخلية ذات الكسوة القماشية، والتي تكمّلها التطريزات باللون الأحمر وكذلك مقود ومقبض ناقل حركة مغلَّفَين بالجلد ضمن فئة تجهيزات Premier. علاوة على هذا، فإن المقصورة الرحبة والمريحة التي تتسع لخمسة أشخاص فتتعزَّز أكثر عبر لمسات بارزة مثل الإضافات الجلدية في الأبواب لمنح المزيد من الرقي إلى ’شفروليه جرووف‘ الجديدة كلّياً.

ولأجل التأكّد من أن كل مقعد هو الأفضل بحدّ ذاته ضمن المقصورة، يأتي صف المقاعد الخلفي مع ميّزة الوصول السهل إليه والفصل بنسبة 60/40. كما تحرص ’شفروليه جرووف‘ على توفير المساحة القصوى للتخزين الإضافي، مع تميّزها بلمسات ذكية تم التفكير بها بعناية وتشمل حجيرات تخزين في مسند الذراع الأمامي وضمن لوحة القيادة.

سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://chevrolet.ar.alghandi.com/site/privacy-and-legal/