شفروليه الإمارات تعلن عن عروض مميزة خلال شهر رمضان المبارك

شراء سيارة شفروليه جديدة أصبح مجزيًا أكثر من أي وقت مضى مع حزم توفير تصل حتى 33,000 درهم*

تحتفل شفروليه ووكلاؤها في دولة الإمارات، بحلول شهر رمضان المبارك عبر تقديم باقة من العروض المميزة على طرازات عام 2020، مع خصومات تصل حتى 33,000* درهم على سيارة تاهو ذات الشعبية الواسعة في المنطقة، وعروض قيّمة على سيارة المغامرات سيلفرادو تريل بوس، وماليبو عالية الكفاءة في استهلاك الوقود، وسيارة بليزر الأنيقة، وترافرس الغنية بالتقنيات المتقدمة. وستتوفر للمرة الأولى في المنطقة سيارة شفروليه كابتيفا 2021 الجديد كليًا، التي توفر مساحة لجميع أفراد العائلة، مع حزمة تمويل جذابة للغاية.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض الرمضانية دون الحاجة لمغادرة منازلهم، إذ تقدم شفروليه ووكلاؤها في دولة الإمارات الخدمة المنزلية، التي تشمل كافة إجراءات عملية الشراء من تجربة القيادة وصولًا إلى الشراء عبر الإنترنت واستلام السيارة. إمتثالاً لتوجيهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن التباعد الاجتماعي، يتم اتباع إجراءات صارمة فيما يخص السلامة والتعقيم طوال عملية الشراء حرصًا على سلامة العملاء والموظفين.

وفي هذا السياق، قالت فرح أمهز، رئيس العلامة التجارية لشفروليه الشرق الأوسط: "نحتفل بحلول شهر رمضان المبارك لهذا العام مع باقة من العروض المميزة على تشكيلتنا لعام 2020. وبفضل مجموعة منتجاتنا الواسعة، سيجد كل عميل العرض الذي يبحث عنه. فسواء كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي عائلية كبيرة، أو سيارة عالية الأداء على الطرقات الوعرة أو غنية بالتقنيات الحديثة أو عن سيارة سيدان عالية الكفاءة في استهلاك الوقود، سوف تحصل على خصومات مميزة من شفروليه خلال شهر رمضان المبارك. كما يسرنا أن نطرح سيارة الدفع الرباعي العائلية التي تتسع لسبعة مقاعد، شفروليه كابتيفا 2021 الجديدة كليًا بسعر معقول يناسب الجميع".

عززت شفروليه تاهو مكانتها بقوة في منطقة الشرق الأوسط بمرور الزمن، لتصبح واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي الكبيرة شعبية في المنطقة. وتتميز تاهو بأداء لا مثيل له وتوفر أقصى حمولة ومساحة للركاب على الإطلاق، فضلًا عن تصميمها الفريد. وخلال الشهر الفضيل، تقدم شفروليه خصومات كبيرة تصل حتى 33,000 درهم* على هذه السيارة واسعة الشعبية.

كما يمكن للعملاء توفير ما يصل حتى 12,000 درهم* على سيارة ترافرس كاملة الحجم، وهي سيارة دفع رباعي تجمع بين ميزات السلامة النشطة والذكية والتقنيات المدروسة والتصميم الجريء لتجعل من كل تجربة قيادة أكثر أمانًا واتصالًا.

وبالنسبة لطراز سيلفرادو تريل بوس 2020، الذي يتوفر بتصميم حصري لمنطقة الشرق الأوسط فهو تتويج لأكثر من 100 عام من الخبرة في تصنيع الشاحنات من شفروليه. وستكون البيك_ أب الأسطورية متوفرة في صالات العرض بانتظار عشاق القيادة على الطرقات الوعرة للقيام بمغامراتهم المقبلة مع خصومات تصل حتى 20,000 درهم إماراتي*.

ومن الكفاءة العالية على الطرقات الوعرة إلى البراعة غير المسبوقة على الطرقات المعبدة، ستخطف بليزر الأنفاس بمظهرها الأنيق أينما كانت، مع لمسات تصميمية مستوحاة من طرازات شهيرة عالية الأداء. وتتوفر بليزر مع خصومات تصل حتى 15,000 درهم إماراتي* خلال شهر رمضان.

وفضًلًا عن توفير الوقت الذي يقضيه العميل في محطات الوقود بفضل كفاءتها الاستثنائية في استهلاك الوقود، سيحصل العملاء على وفورات إضافية تصل حتى 10,000 درهم* عند شراء سيارة السيدان متوسطة الحجم والمتقدمة تقنيًا، شفروليه ماليبو.

وإلى جانب عروض شفروليه الرمضانية السخية، تتوفر اليوم سيارة شفروليه كابتيفا الجديدة كليًا في صالات العرض مع حزم تمويل جذابة إبتداءاً من 999 درهم في الشهر فقط. تتخطى كابتيفا، التي وصلت لأسواق المنطقة في وقت سابق من هذا الشهر، جميع التوقعات حول ما يجب أن تكون عليه سيارة الدفع الرباعي، مستندة إلى خبرة العلامة العالمية الطويلة في هذا النوع من السيارات، لتقدم سيارة عصرية وذكية وذات مساحة رحبة في آن معًا. إنها السيارة المثالية للعائلات مع إمكانية الاختيار بين خمسة أو سبعة مقاعد.


سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://chevrolet.ar.alghandi.com/site/privacy-and-legal/