من المهم مراجعة وكيل شفروليه المحلي للحصول على أحدث المعلومات حول الطرازات المتاحة للطلب في السوق الخاص بك.
بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصلات على الصعيد الدولي، فإن مركبات جنرال موتورز قد لا تحوي بعض الخصائص والخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل شفروليه المحلّي للتأكّد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها. المركبات غير المجهَّزة بتقنية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة باستهلاك الوقود.

مواصفات شفروليه كورفيت ستينغراي 2024

سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك لطلب السعر، وسنقوم بالتواصل معك.


+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://chevrolet.ar.alghandi.com/site/privacy-and-legal/



قياسي

نظام الدفع الكهربائي بجميع العجلات

تسارع 0-97 كم/ساعة (0-60 ميل/ساعة)

خلال 2.5 ثانية1


قوة المحرك

 قوة 655 حصانية مدمجة 2 

تسارع لمسافة ربع ميل

خلال 10.5 ثانية1



1.بحسب الحركة الأولية للسيارة مع باقة أداء Z51 للعزم القياسية

    1. بحسب الحركة الأولية للمركبة.
    2. 495 حصان من محرك LT2 V8 بسعة 6.2 لتر بالإضافة إلى 160 حصان من وحدة الدفع الكهربائي e-AWD

    Strapline Content Button


    طرازات كورفيت E-Ray

    3LZكوبيه1

    أول كورفيت مع الطاقة الكهربائية ونظام الدفع بجميع العجلات، مع فرش جلد بالكامل، طراز 3LZ هو أيقونة الفخامة والأداء:

    • سقف قابل للإزالة
    • فرامل قياسية من السيراميك الكربوني
    • التحكم المغناطيسي الانتقائي بالقيادة
    • نظام العرض على الزجاج الأمامي
    • مسجل بيانات الأداء
    • مقاعد GT2 مع جلد نابا وألياف الكربون
    • مقصورة مفروشة بالجلد
    • ألواح الأبواب مكسوة بالجلد
    • سقف المقصورة مكسو بجلد الألياف الدقيقة
    • عجلة القيادة والدواسات من ألياف الكربون
    • نظام Bose® Performance Series الصوتي مع 14 مكبر صوت
    • تنبيه المنطقة الجانبية العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية وكاميرات رؤية أمامية وخلفية عالية الدقة2

    3LZالمكشوف1

    مع فرش الجلد بالكامل، طراز 3LZ هو أيقونة الفخامة والأداء:

    • سقف صلب قابل للفتح كهربائياً
    • فرامل قياسية من السيراميك الكربوني
    • التحكم المغناطيسي الانتقائي بالقيادة
    • نظام العرض على الزجاج الأمامي
    • مسجل بيانات الأداء
    • مقاعد GT2 مع جلد نابا وألياف الكربون
    • مقصورة مفروشة بالجلد
    • ألواح الأبواب مكسوة بالجلد
    • سقف المقصورة مكسو بجلد الألياف الدقيقة
    • عجلة القيادة والدواسات من ألياف الكربون
    • نظام Bose® Performance Series الصوتي
    • تنبيه المنطقة الجانبية العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية وكاميرات رؤية أمامية وخلفية عالية الدقة2


    استمتع بالقيادة على طريقتك مع شفروليه E-RAY​

    مع الشرائط الجديدة كلياً واللمسات الخارجية والعجلات والمزيد، فإنه سيمكنك تخصيص E-Ray بما يلائم ذوقك المتميز. بتصميم داخلي حديث و قائمة طويلة من مزايا الأداء، استحقت كورفيت E-Ray لقب السيارة فائقة الأداء والجريئة.


    ليس لها مثيل.

    محرك مع طاقة كهربائية و دفع بجميع العجلات القياسي

    وضعية القيادة الهادئة
    انطلق بقيادة كهربائية هادئة لمسافة تبلغ 5-6 كم بسرعة تصل إلى 72 كم/ساعة.

    التحكم المغناطيسي الانتقائي بالقيادة القياسي

    على مدار 70 عاماً وثمانية أجيال، تم ابتكار كورفيت مراراً وتكراراً. والآن، تم تزويدها بالكهرباء لأول مرة بمحرك كهربائي بنظام دفع رباعي يعمل جنباً إلى جنب مع محركها من نوع LT2 V8 ليمنحها تسارعاً من 0-97 كم/ساعة (0-60 ميل/ساعة) على هذه اللوحة الأسطورية. لكن سيارة كورفيت الأحدث ليست مصممة للأداء فقط. إنها مصممة للذهاب بعيداً أيضاً باستخدام النظام المغناطيسي للتحكم بالثبات، ™ لقيادة مريحة للغاية على جميع الطرقات.


    3. من المهم مراجعة وكيل شفروليه المحلي للحصول على أحدث المعلومات حول الطرازات المتاحة للطلب في السوق الخاص بك.
    4. مزايا الأمان لا تعفي السائق من مسؤولياته بقيادة المركبة بشكل آمن. على السائق أن يبقى متنبهاً لحركة المرور وما يحيط به ومراقبة حالة الطريق على الدوام. يرجى قراءة دليل المالك الخاص بمركبتك لتعرف المزيد عن معلومات السلامة.


    كورفيت E-Ray 2024 الجديدة كلياً الطرازات المتوفرة
    Strapline Content
    وجه التغيير.
    E-Rayتتميز بعدد كبير من عناصر التصميم الوظيفية، مثل الرفارف الأوسع والألواح الربعية والواجهات. ونتيجة لذلك، تتمتع السيارة بمظهر أنيق ومنحوت مع عدد من مزايا الديناميكية الهوائية والأداء. تضيف التأثيرات الأرضية القياسية والجناح الخلفي الكثير إلى براعتها في الديناميكية الهوائية، بينما تضفي اللمسات المتناسقة مع لون الهيكل مظهراً أنيقاً.

    العجلات

    العجلات العريضة المصممة حديثاً تُعطي السيارة وقفة واثقة وأداءً ثابتاً في مختلف الظروف. كما أن نقاط التوقف الخاصة بك تكون دقيقة عند دمجها مع مكابح السيراميك الكربوني القياسية.

    تصميم الشارات 

    شعار فريد وجديد كلياً لموديل E-Ray، يبدو تجسيداً لمستقبل كورفيت المذهل. 

    المقصورة

    مستوحاة من تصميم الطائرات المقاتلة، يجمع مركز القيادة المكسو بالجلد في كورفيت E-Ray بين التكنولوجيا الوظيفية والحرفية الفاخرة.

    تكنولوجيا لأقوى التحديات

    مركز معلومات القيادة

    ستبقيك شاشات مركز معلومات القيادة الجديد مطلعاً على حالة البطارية وطاقتها بالإضافة إلى مؤشرات الأداء.

    ​تطبيق E-Ray

    ​يمنحك تطبيق E-Ray الجديد كلياً والموجود في مكان ملائم على الشاشة المركزية نظرة سريعة على المزيد من بيانات الأداء ومعلومات قوة الدفع الخلفي مقابل الدفع الأمامي ومعلومات المركبة.

    اتصال دائم للارتقاء بتجربة تملكّ كورفيت

    تدعم خدمات7 أونستار المتصلة من شفروليه كورفيت الميزات التي تجعل القيادة أكثر سهولة وتبقيك متفاهماً مع مركبتك الجديدة. استخدم خاصية التحكم عن بُعد عبر تطبيق8 myChevrolet. واحصل على 10 سنوات من الاتصال الأساسي مجاناً بالإضافة إلى ذلك، احصل على ميزات تساعدك في تحديد موقع مركبتك أو التحقق من حالتها من خلال التطبيق.



    سيطر بكل الأحوال
    صُممت كورفيت E-Ray لتقدم أفضل أداء على مدار العام، وقدرتها للقيادة الكهربائية بجميع العجلات تجعلها قادرة على قهر كافة التحديات. ولكن هذه السيارة الفائقة والمتطورة لم يتم تصميمها لتتحدى الطبيعة الأم وحدها، لأنه وبفضل التكنولوجيا المستوحاة من سيارة السباق C8.R ونماذج F1 وLe Mans الأولية، فقد تم تصميمها لتنافس أعظم السيارات في العالم.



    فرامل السيراميك الكربوني
    قياسية


    ناقل حركة مزدوج التعشيق
    بـ8 سرعات


    باقة ZER للأداء العالي​

    عندما تكون مستعداً للأداء الأعلى، فأنت بحاجة إلى باقة ZER للأداء العالي المتوفرة. تأتي بشكل قياسي مع إطارات Michelin® Pilot® Sport 4 S ZP الصيفية9 فقط وعالية الأداء بالإضافة إلى ضبط الهيكل وتحسينات الأداء الأخرى.


    وضعية Stealth

    غادر الحي بكل هدوء مع وضعية Stealth التي تستخدم وحدة القيادة الكهربائية للسماح لك بالقيادة لمسافة 5-6 كيلومتر بسرعة تصل إلى 72 كيلومتر في الساعة باستخدام الطاقة الكهربائية الموجهة إلى المحاور الأمامية فقط.


    القوة تكمن في الداخل.

    مع إضافة وحدة دفع كهربائية على المحور الأمامي، يمكنك أن تتوقع تسارعاً مذهلاً بالإضافة إلى قوة حصانية وعزم دوران رائعين سواء على الطرقات أو حلبات السباق.


    المحرك

    ناقل الحركة

    كورفيت E-RAY
    محرك LT2 V8

    مع قوة 495 حصان2 وعزم دوران 637 نيوتن متر (470 رطل/ قدم)، تم تصميم هذا المحرك الصغير والجبار بسعة 6.2 لتر لخلق الإثارة في كل رحلة قيادة، سواء على الطرقات أو حلبات السباق، والمساهمة في انتاج 655 قوة حصانية. ويتميز بثمانية مجاري سحب متساوية بطول 210 مم لزيادة عزم الدوران وتدفق الهواء. يستخدم المحرك نظام تنظيف الزيت بالحوض الجاف عبر ثلاث مضخات لضمان جودة الزيت وتدفقه إلى المناطق الحرجة أثناء الانعطاف والتسارع بقوة عالية.

    كورفيت E‑RAY
    ناقل حركة بـ 8 سرعات

    ناقل الحركة القياسي ثنائي القابض ذو 8 سرعات يجمع بين سلاسة ناقل الحركة الأوتوماتيكي والتحكم اليدوي، مما يمنحك كفاءة عالية ونقلات بسرعة البرق وأوقات دوران أقصر. يستشعر مؤشر نمط تغير القيادة مدخلات السائق ويستجيب مع تعليق التروس وتقليل السرعة تماماً عندما تتوقعها.

    البطارية

    وحدة القيادة الكهربائية

    كورفيت E‑RAY
    بطارية 

    تعمل بطارية أيون الليثيوم بقدرة 1.9 كيلو وات في الساعة على إمداد سيارة كورفيت بالكهرباء لأول مرة، حيث تعمل على تشغيل وحدة القيادة الكهربائية التي تمد العجلات الأمامية بالطاقة. يتم شحن البطارية ذاتياً، حيث تلتقط الطاقة أثناء حركة السيارة، مما يتيح لك التركيز على محرك القيادة. نظام بطارية E‑Ray يضم نظام طاقة إلكتروني متكامل مصمم لتحقيق أقصى قدر من الاستجابة والكفاءة والأداء، وكل ذلك يدعم تعزيز 0.5 ثانية1 خلال 0-97 كم/ساعة (0-60 ميل/ساعة)

    كورفيت E‑RAY
    وحدة القيادة الكهربائية


    مع قدرة إنتاجية تبلغ 160 حصان، يعمل المحرك الكهربائي على تشغيل المحور الأمامي للعجلات إلى جانب محرك LT2 V8 ليوفران قوة مدمجة ومذهلة تبلغ 655 حصان2. وبينما يوفر محرك LT2 V8 637 نيوتن متر (470 رطل-قدم) من عزم الدوران للعجلات الخلفية، يضيف المحرك الكهربائي 170 نيوتن متر (125 رطل-قدم) إلى العجلات الأمامية. والنتيجة هي تسارع مثير للإعجاب بالفعل، سواء كنت خارج المسار أو عند الخروج من المنعطفات أو أثناء مناورات المرور. بالإضافة إلى ذلك، يوفر النظام وضعيات قيادة كهربائية محدودة للسيارات الكهربائية فقط للسماح لك بتحريك سيارتك أو الخروج من منطقتك بطريقة خفية.


    نظام الدفع بجميع العجلات



    كورفيت E‑RAY
    نظام الدفع بجميع العجلات

    رفع منصة المحرك الوسطي بمساعدة نظام الدفع بجميع العجلات الكهربائي يرتقي بموديل E‑Ray إلى مستوى جديد كلياً. لا يؤدي هذا إلى تحقيق انتقالة هائلة في القدرة على مدار 4 مواسم فحسب، بل يتم ضبط أدوات التحكم الذكية بصورة ديناميكية في الوقت الفعلي لتوفير مساعدة المحور الأمامي لتحقيق أقصى قدر من الاستقرار والتوازن - مما يوفر قدرة على التحكم بمنتهى الرشاقة.


    أكاديمية كورفيت

    اكتشف مصادرمعلومات للمالك توضح كيفية استخدام المواصفات والقدرات الخاصة بمركبة كورفيت.

     
     

    اختر من المجموعة الكبيرة التي تشمل العجلات والشرائط والشعارات وسجاد الأرضية وغيرها من الاكسسوارات لتمنح مظهراً مخصصاً لسيارتك كورفيت .

    اكتشف الاكسسوارات


    سهولة بتحديد موعد الصيانة
    إنجاز الصيانة في ساعة واحدة
    قطع التبديل الضمونة
    تكلفة الصيانة
    المساعدة على الطريق 24/7

    قد يعجبكم أيضاً
    كورفيت 2024
    كورفيت Z06 2024




    الشروط و الأحكام

    */