معاودة الاتصال

شفروليه تطلق لافتة إعلانية على الأجهزة الذكية بطول 520 كم لإزالة قلق المستهلكين إزاء السيارات الكهربائية

توفر هذه اللافتة الإعلانية القائمة على نظام التشغيل أندرويد عرضًا تقديميًا مرئيًا حول مدى القيادة المذهل لسيارة شفروليه بولت EV والذي يصل إلى 520 كم بعملية شحن واحدة

دبي: انطلاقًا من إدراكها أن القلق إزاء مدى السيارات الكهربائية لا يزال موجوداً في أذهان المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، شرعت شفروليه بتعريف الجمهور حول المدى الرائد في فئته لسيارتها الكهربائية المتميزة بولت EV، والذي يصل إلى 520 كم بعملية شحن واحدة (وفق دورة القيادة الأوروبية الجديدة). ومن خلال إنشاء أول لافتة إعلانية رقمية طولها 520 كم، استخدمت شفروليه تقنيات مبتكرة تعتمد على نظام التشغيل أندرويد للتعريف بإمكانات المدى الطويل لسيارة بولت EV بشكل تفاعلي.

وإذا قمنا بتحويل تلك الكيلومترات إلى بكسل، فإننا سنحصل على 1,965,379,091.39 بكسل، وقد صممت شفروليه تجربة متنقلة لتحدي مستخدمي نظام أندرويد للتنافس على جوائز من خلال النقر على أيقونة سيارة بولت EV افتراضية على أجهزتهم عند أسفل سفل اللافتة الإعلانية الرقمية التي يبلغ طولها 520 كم حتى يصلوا إلى خط النهاية في اللافتة.

وتم تضمين هذه اللافتة في العديد من المواقع الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، واستغرق مستخدمو نظام أندرويد خمس ساعات ونصف من التمرير المستمر للوصول إلى نهاية الإعلان، وهذا ليس بالأمر السهل! وخلال فترة الحملة التي استمرت لأسبوعين، أمضى المستخدمون 852 ساعة (35.5 يومًا) قاموا خلالها بأكثر من 1548258 تمريرة على طول اللافتة، التي تقدّم محاكاة مرئية لمدى القيادة المذهل الذي توفره سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، حيث ساعدت في إزالة القلق بشأن مدى قيادة السيارة.

وكان شاجي جاكوب أول شخص يكمل قيادة السيارة عبر اللافتة الإعلانية المتنقلة، ليفوز بالجائزة الكبرى في حملة شفروليه هذه.

وبالإضافة إلى فوزه بإقامة لشخصين لمدة ليلة واحدة في فندق انتركونتيننتال الفجيرة، حصل شاجي على فرصة ليختبر بنفسه قدرات سيارة بولت EV على الطريق من دبي إلى الفجيرة. وقال شاجي: ”كان أداء البولت EV مذهلاً بالفعل. على الرغم من أنني كنت متوتراً قليلاً لقيادة سيارة كهربائية لمثل هذه المسافة الطويلة في البداية، إلا أن القيادة كانت مريحة للغاية ولم نحتاج للتوقف لشحنها بالرغم من قيادتها إلى الفجيرة والعودة بها إلى دبي. “ تُعد سيارة بولت EV أول سيارة كهربائية من شفروليه في المنطقة، تم تصميمها بناء على حزمة بطارية ليثيوم أيون بقوة 60 كيلو واط في الساعة، هي الأكبر في فئتها في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم اختبار قدرات مداها في ظروف العالم الحقيقي عبر أسواق إقليمية وعالمية. للحصول على المزيد من التفاصيل السوقية وتوافر السيارة وحجز اختبار قيادة، يرجى الاتصال بالوكيل المحلي.